التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ميسي يعود لتدريبات برشلونة ويفتح باب المشاركة بالكلاسيكو


شهدت تدريبات نادي برشلونة الأسباني الاثنين عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي خاض مرانا منفردا بعيدا عن باقي اللاعبين قام خلاله بلمس الكرة للمرة الأولى منذ إصابته.

وتعرض ميسي لقطع في رباط الركبة في 26 أيلول/ سبتمبر الماضي خلال مباراة برشلونة أمام لاس بالماس، حيث قدر الأطباء مدة غيابه عن الملاعب بين سبعة وثمانية أشهر.

 وحسبما أشارت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الاسبانية، فإن تعافي ميسي يسير طبقا للمواعيد المحددة ولم تحدث أي انتكاسة له، حيث بدأ في الركض ولمس الكرة، ولكن بشكل خفيف.

وستكشف الأيام المقبلة إذا ما كانت الظروف ملائمة لميسي ليرافق بعثة فريقه في السفر إلى مدريد، وإذا كان سيلعب أساسيا أم سيجلس على مقاعد البدلاء.

ولم يصدر النادي الكتالوني أي بيان بشأن حالة نجم الفريق والفائز بجائزة الكرة الذهبية أربع مرات من قبل، لكن هذا الأسبوع سيكون حاسما لتحديد مدى إمكانية مشاركة "البرغوث" في لقاء الكلاسيكو الهام.

 وكانت تقارير إخبارية سابقة قد كشفت أن ميسي يعاني من بطء في عملية الشفاء من الإصابة ولن يلحق بالكلاسيكو، قبل أن ينفي لويس إنريكي هذه الإشاعات ويؤكد أن حالته تتطور طبقا للجدول المحدد.

وقاد المران المدير الفني للبرسا، لويس إنريكي، والذي حضره عدد قليل من لاعبي الفريق الكتالوني نظرا لاستدعاء 11 لاعبا إلى الخارج من قبل منتخبات بلادهم، إضافة لغياب الحارس الألماني تير شتيغن عن الفريق ومنتخب بلاده لإجراء جراحة في الأسنان.

ولم يحضر المران بمدينة جوان غامبر الرياضية، كل من الدوليين: كلاوديو برافو وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا ومارك بارترا وخافيير ماسكيرانو وأندريس إنييستا وسرجيو بوسكيتس ونيمار وداني ألفيش ومنير الحدادي وتوماس فيرمايلين، إضافة لتير شتيغن.

وينتظر أن يقود لويس إنريكي مرانا جديدا الأربعاء، لمواصلة الاستعدادات لخوض المباراة الهامة في 21 من الشهر الحالي، أمام ريال مدريد في كلاسيكو الليغا الذي سيقام على ملعب سانتياغو برنابيو.

تعليقات