فتح باب التطوع للعمل بصفة ضابط شرطة لخريجي السادس الاعدادي بقسميه العلمي والادبي وخريجي اعداديات التجارة والصناعة.

شبكة اخبار الناصرية/علاء حسين:
اعلنت وزارة الداخلية العراقية اليوم عن فتح باب التطوع للعمل بصفة ضابط شرطة لخريجي السادس الاعدادي بقسميه العلمي والادبي وخريجي اعداديات التجارة والصناعة.
وقال بيان لموقع العيون الساهرة التابع لشرطة ذي قار ان كلية الشرطة فتحت باب التقديم للدورة ( 65 ) لخريجي الدراسة الإعدادية بفروعها ( العلمي ،و الأدبي ،و الصناعي ،و التجاري ) ولكلا الجنسين في عموم البلاد ، وذلك اعتبارا من الاول من شهر اب الجاري وحتى العاشر منه .
واوضح ان الكلية اشترطت بالمتقدم أن يكون عراقيا بالولادة ومن أبوين عراقيين بالولادة ، وحاصلا على شهادة الدراسة الإعدادية بفروعها (العلمي – الأدبي – الصناعي – التجاري) فقط ، وان لا يقل معدله عن 60 % .
 كما اشترطت أن لا يقل عمره عن 17 سنة ولا يزيد عن 22 سنة وستة أشهر ويجوز قبول المنتسبين من قوى الأمن الداخلي بعمر لا يزيد عن (25) سنة.
واشترطت كذلك أن يكون قويم الأخلاق وحسن السمعة والسلوك ولا شائبة في أخلاصة للوطن والشعب ، وان يجتاز اختبارات اللياقة البدنية والفحص الطبي بنجاح ، وان لا يقل طوله عن 168 سم وعرض صدره عن 80 عن سم للذكور ، ولا يقل الطول عن ( 150) سم بالنسبة للإناث .
وبينت ان التقديم سيكون باعتماد الاستمارة الالكترونية عبر الموقع الالكتروني (  www.moi.gov.iq  ) أو (موقع وزارة الداخلية / مديرية أدارة التطوع ) ، على ان يرفق معها وثيقة التخرج وشهادة الجنسية العراقية وهوية الأحوال المدنية و بطاقة السكن.
( ت ع ح )


تعليقات