وجبة جديدة من اسماء الحاصلين على قروض صندوق الاسكان

جريدة الناصرية الالكترونية تنشر وجبة جديدة من اسماء الحاصلين على قروض صندوق الاسكان:
هاني مصطفى 
أعلن صندوق الإسكان والاعمار في محافظة ذي قار، الخميس، عن وصول اكثر من 100 صك للمقترضين من أبناء المحافظة بعد إجراء الكشف على منازلهم في مختلف مناطق المحافظة .
وقال مدير صندوق الإسكان علي لطيف لـ ” جريدة الناصرية الالكترونية ” وصلت الينا اكثر من 100 صك للمواطنين المقترضين بعد أن تم الكشف على منازلهم في مناطق مختلفة من المحافظة .
واكد لطيف ان” صندوق الاسكان باشر بتوزيع هذه صكوك على المتقدمين وكل على حسب قمة القرض التي قدّم عليها حيث تنوعت بين القروض بين 11 الى 20 ، مبينا” ان الصندوق لازال مستمر في توزيع الصكوك .
واشار لطيف الى الدائرة تتجه لاتخاذ اجراءات بحق المتأخرين في تسديد المبالغ تصل الى ايقاف راتب الكفيل .
داعيا” المواطنين مراجعة الصندوق لاكمال معاملاتهم غير المكتملة خلال اسبوعين وفي خلاف ذلك ستهمل المعاملات .
وفيما يلي قوائم باسماء المواطنين الذي ظهرت اسماؤهم .





تعليقات

  1. هاي شوكت بيا تاريخ ؟؟ مقدمين من 2013 ولحد الان بس 8 استلمنه

    ردحذف
    الردود
    1. ثلاث وجبات الاولى في بداية الشهر الرابع من 2015 والثانية في نهاية الشهر الرابع والثالثة في بداية الشهر الخامس من نفس السنة .زواغلب الذين حصلوا على القروض سلموا معاملاتهم في سنة 2014 ..عليك المراجعة والتاكد من اسمك ..مع التوفيق ان شاء الله .

      حذف
  2. يعني معقولة اسماء المستفيدين تنزل تصوير موبايل ... اكو شي اسمه سكنر موجود باي حاسبة سعرهه 50 الف دينار هم طابعة وهم استنساخ وهم سكنر .. يا اخي طوروا انفسكم اشوية

    ردحذف
    الردود
    1. اولا اهلا بيك اخي .. ونحن هنا ننشر الخبر كما هو من مصادر قبلنا قد سبقتنا في نشرة ..لكي تعم الفائدة على أكبر عدد ممكن ممن ينظرون دورهم ... وشكرا لك

      حذف

إرسال تعليق