تجارة ذي قار تنفي خلو مخازنها من مفردات البطاقة التموينية ، وتباشر غدا بتوزيع الزيت

شبكة اخبار الناصرية/مرتضى حميد:
نفت شركة المواد الغذائية التابعة لوزارة التجارة في محافظة ذي قار ، ما اشيع عن خلو مخازنها من مفردات البطاقة التموينية ، مؤكدة انها انتهت للتو من توزيع المبالغ التعويضية للمواد المتاخرة ، وستباشر ابتداء من يوم غد بتوزيع مادة الزيت لشهر تشرين الاول الماضي .
وقال مدير فرع الشركة في ذي قار خلدون غازي لشبكة اخبار الناصرية ، ان الشركة انتهت من توزيع المبالغ التعويضية عن مفردات البطاقة التموينية لشهري تموز واب ، وعن مادة السكر للاشهر ايلول وتشرين الاول وتشرين الثاني .
واوضح ان الشركة وزعت كذلك مادة الزيت لشهر ايلول الماضي بينما تستعد لتوزيع حصة شهر تشرين الاول ، ابتداء من يوم غد الاثنين ، مؤكدا ان الوزارة جادة بتوفير كافة مفردات البطاقة التموينية ومستمرة بالتجهيز تباعا حال وصول المواد الى فرع الشركة في المحافظة .
ودعا وكلاء الغذائية الى الحضور لغرض القطع لتجهيزهم بمادة الزيت ، والاستعداد لاستلام مادة السكر ، والتي وصلت اولى دفعاتها الى ميناء الفاو في مدينة البصرة وهي في طريقها الى المحافظة .
واوضح ان الشركة تكون بذلك قد جهزت كافة المواد المطلوبة منها باستثناء حصة الزيت لشهر تشرين الثاني والتي ستوزع في وقت لاحق ، علما ان مهتمتها تنحصر بتوزيع مادتي السكر والزيت في حين تتولى شركة الحبوب تجهيز الطحين والرز.
( ت ع ح )

تعليقات