“فيسبوك” يغص بالناقدين .. 26 يوما والكادر الفني للمنتخب هواء في شبك .. لا راضي ولا غيره

بغداد-عراق برس-14كانون الاول/ ديسمبر : نفى اتحاد الكرة، كل الانباء التي تحدثت عن تسمية راضي شنيشل ومساعديه لتدريب المنتخب الوطني العراقي حتى اللحظة ، فيما اكد انه سيبدأ ،اليوم الأحد، مفاوضاته مع رئيس نادي قطربشأن إعارة المدرب راضي شنيشل، فيما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالمنتقدين لسياسة الاتحاد  في تسمية الكادر الفني للمنتخب العراقي ، حيث وصف تحركاته بـ”السلحفاتية”. 

وقال عضو الاتحاد يحيى كريم للصجفيين ، إن “الأنباء التي تتحدث عن تسمية المدربين المساعدين للمنتخب الوطني ومدرب حراس المرمى والمستشار الفني عارية عن الصحة”، مؤكدا أن “رئيس اتحاد الكرة ورئيس لجنة المنتخبات سيبدآن ،اليوم الأحد، التفاوض مع رئيس نادي قطر بشان إعارة المدرب راضي شنيشل”.


وأضاف كريم أن “في حال التوصل إلى اتفاق ؤرسمي ونهائي سيكون شنيشل ،يوم غد الاثنين ،موجودا في بغداد لقيادة المنتخب الوطني وتسمية الجهاز الفني المساعد”، كاشفا أن “شنيشل بقيت له مباراة واحدة مع النادي القطري في الـ20 من كانون الأول الحالي، قبل أن يتوقف الدوري”.
وتاتي هذه الخطوات “المتباطئة ” بينما تمر  الايام سريعة على المنتخب العراقي الذي لم يخض اية مباريات تجريبية او حتى حصة تدريبة استعدادا لبطولة  نهائيات اسيا المقرر انطلاقها في التاسع من الشهر المقبل في استراليا.
وضجت وسائل التواصل الاجتماعي واللقاءات المتلفزة بالتساؤلات عن الوقت الذي ستبدا فيه تدريبات المنتخب ، ولم يتبقَ على انطلاق البطولة سوى 26 يوما .
وكال ناشطون على “فيس بوك” انتقادات لاذعة لاتحاد الكرة ، وعلق احدهم على خبر عدم تسمية الكادر الفني لقيادة المنتخب حتى اللحظة بالقول ” يبدو ان اتحاد الكرة يأس من بطولة آسيا بعد نتائج حيكم  المخيبة للآمال في خليجي 22″.
وتساءل اخر ساخرا ” هل يعرف اتحاد الكرة موعد انطلاق البطولة فعلا .. لم يبقَ الا 26 يوما .. متى الاستعداد بعد البطولة ؟!”.
ووصفت جماهير الكرة عبر  تغريدات على تويتر تحركات الاتحاد لتسمية الكادر التدريبي ” بالسلحفاتية ” وطالبوا بحل الاتحاد الذي لم يختلف عن سابقه برداءة الاعداد للاستحقاقات الكروية “.
وغرد احدهم قائلا “اطمئنوا منتخبنا في المرتبة الاخيرة كما حصل في خليجي 22.. لا راضي ولا غيره الاتحاد في سبات عميق

تعليقات