للمرة الثانية..استبعاد العراق عن استضافة كأس الخليج بنقل النسخة 23 الى الكويت


متابعة – عراق برس – 30 أيلول / سبتمبر : اوصت اللجنة الدائمة لاتحادات مجلس التعاون لدول الخليج العربي ، اليوم الثلاثاء ، بنقل بطولة كأس الخليج 23 من العراق الى الكويت.
وقال الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عبد الرحمن في تصريح صحفي على هامش اجتماع اللجنة الدائمة لأمناء سر الاتحادات الخليجية، تابعته / عراق برس /  إن ” هناك توصية بإقامة خليجي 23 في الكويت بدل العراق” .
وأضاف انه “تم في اجتماع امناء اتحادات دول مجلس التعاون الخليجي والعراق واليمن، الاتفاق على رفع توصية إلى المؤتمر العام لاسناد استضافة الكويت للنسخة 23 من كأس الخليج العربي”.
واوضح ان ” القرار تم باجماع اعضاء اللجنة التي تتكون من أمناء السر في الاتحادات الخليجية لكرة القدم وهي اتحادات السعودية والامارات والبحرين والكويت وقطر وعمان واليمن ، اضافة الى العراق”.
يذكر أن النسخة الـ 22 لكأس الخليج العربي بكرة القدم تم نقلها من العراق الى السعودية والتي ستجري خلال الفترة من 13 حتى 26 تشرين الثاني المقبل، وتم الاتفاق على تقام نسخة الـ 23 من البطولة في العراق، الا ان اجتماع اليوم الثلاثاء اسفر عن نقلها من العراق الى الكويت والتي من المقرر أن تقام في كانون الاول 2015 أو كانون الثاني 2016.

تعليقات