بطل عراقي يحطم الأرقام القياسية بالساحة والميدان في السويد

 بغداد – 21 تموز / يوليو  :  امير شاكر،  عداء عراقي ، يصر على تسجيل رقم  جديد وتحطيم الرقم السابق  لسباق 110 م حواجز، والمسجل بإسمه  ايضا وقدره 13.8 ثانية،  في البطولات السويدية . 
اذ  فاز امير في افتتاح مسابقات موسم الجري للعام الحالي 2014 والتي جرت في الاسبوع الماضي مسجلا زمنا قدره 13.94 ثانية في موسم الجري لهذا العام في البطولة التي جرت في مدينة كارلستاد.
يذكر ان امير  البالغ من العمر 24 عاما يسكن في مدينة اسكلستونه وسط السويد، والتي وصلها مع عائلته قبل 15عاما، يقضي معظم اوقات السنة في معسكرات تدريبية خارج السويد باشراف والده العداء العراقي المعروف شاكر عنيد فيما يقضي الاشهر القليلة المتبقية من السنة  مع عائلته. 
ولأمير تاريخ حافل بالانجازات حيث بدأ مزاولة رياضته المحببة عام 2006 وفاز ببطولة العالم للشباب التي جرت في بولونيا في العام 2008 ممثلا السويد، توقف بعد ذلك عن تمثيل السويد وبدأ بتمثيل العراق، وهو بطل العراق وصاحب الرقم القياسي العراقي 13.8ثانية، حصل في عام 2013 على المركز الخامس عربيا والسادس اسيويا والمركز الاول في الدورة الاسلامية التي جرت في اندونيسيا في العام الماضي.
ويضع امير الدورة الاولمبية  المقبلة  نصب عينيه “ابذل اقصى ما استطيع في التدريب لكي احقق افضل النتائج هذا العام استعدادا للبطولة العربية وبطولة العالم في العام المقبل  والدورة الاولمبية في العام 2016

تعليقات

  1. سيبقى العراق منتصرا دوما ان شاء الله

    ردحذف

إرسال تعليق